X إغلاق
X إغلاق

نحف: إحراق سيارات...إطلاق رصاص عنف مستشري ببلدتنا يوما بعد يوم...وبعدها؟؟!

02-10-2019 - 09:04 / حصاد نت

هل هذه نحف؟ إحراق سيارات بشكل مستمر، إطلاق رصاص أضرار مادية ، عنف مستمر ...إلى أين إلى متى هذا الوضع...؟ وهل فكت احد الجرائم التي حصلت من قبل المسؤولين...ما هي الخطوات التصعيدية...؟ إلى ان تقع الكارثة لا سمح الله...!!!! ضوء احمر عندنا جميعا

نحف إلنا جميع!!! فلننقذها

أهالي قريتنا الكرام
بعد السلام والتحية إرتأيت مشاركتكم ، بنتائج الإجتماع الذي أقيم عصر اليوم في المجلس المحلي بالنسبه لأحداث الجريمة التي وقعت في ٤ مواقع مختلفه ببلدتنا خلال ال ٢٤ ساعة السابقة .

أعلم مدى خيبة الأمل التي تعتريكم لما آلت اليه أحوالنا وما يكتنفنا من شعور باليأس والاحباط وحالة العجز عن مواجهة هذا الواقع البائس.

ولكن ولأن الرابطة التي تجمعنا راقيه وواثقه وشريفه وكفيلة بالاستمرار للنجاح فقد تناقش الحاضرون بسبل الحل ومنع تفاقم الأمور الى ما لا تحمد عقباه .

وعليه فقد تمخض الاجتماع عن اتخاذ قرار بالدعوة لاجتماع شعبي كبير لكل اطياف البلد يتم عند الساعه الواحدة والنصف من ظهر يوم الجمعه القادم الموافق ٤/١٠ في القاعة الرياضية بجانب الملعب البلدي ليتم التداول والبحث عن حلول جذرية للوضع الراهن والسعي لتشكيل لجنة شعبية واسعة وممثلة لكل أطياف البلد ، تحاول مسك زمام الامور والمبادرة بإيجاد حلول بناءة لجميع مشاكلنا ولمساندة ومؤازرة المجلس المحلي بفعالياته لكبح الانحدار أكثر في مستنقع الجريمة..

رفاقي وإخواني، أهل بلدتنا الكرام ، لا يضيرنا من يمكن ان يراهن على الفشل ما دمنا نؤمن بصدق الهدف والطريق.

لقد تم الاتفاق مع المجلس المحلي مشكورا على تسخير كل الامكانيات لإنجاح الفكرة بل بتبنيها بالشكل الكامل وقد تم التفاهم على فتح ابواب المجلس المحلي أمام اجتماعات المعنيين بالتحضير وللتنسيق لإنجاح الاجتماع الجماهيري واختيار أعضاء للجنة الشعبية

لذلك نهيب بكم أهل بلدتنا الكرام من الغيورين على مستقبل بلدتنا أن تتوافدوا للمجلس المحلي للترتيب والتجهيز والتحضير للإجتماع الجماهيري وأن تحضروا للاجتماع يوم الجمعه القادم.

نرجو مشاركتكم الواسعة.

نحف لك ولي..
أنقذوا نحف..
ما كتبه المحامي جمال فطوم

أضف تعليق

التعليقات