X إغلاق
X إغلاق

نحف: مدرسة ابن سينا الثانوية تنظم يوما رياضيا تحت شعار نعم للرياضة لا للعنف

13-10-2019 - 19:38 / حصاد نت

تحت شعار الرياضة تسامح وتكافل، التسامح والتكافل قوة،  ونبذا للعنف وأشكاله ومظاهره، ونعم للرياضة ولا للعنف، نعم للتسامح ولا للقتل، نظمت مدرسة_ابن_سينا_الثانوية يوما رياضيا حافلا بالنشاطات الرياضية ،فالرياضة وسيلة التقرب بين الناس، بين الأديان ، فهي أداة لنشر التعايش، الاعتدال والتسامح بين الأشخاص خاصة في أيامنا هذه. هدف اليوم الرياضي ترسيخ القيم ، التسامح، التكافل الاجتماعي والاعتدال. وتشديد أهمية النشاط البدني مثل : الاستمرارية، الصبر والمثابرة للحصول على الإنجاز والفوز.
هذا وقد باشر بالتخطيط لهذا العمل الرائع طاقم التربية الاجتماعية المعلمة خديجة قادري والمعلمة فوزية سرحان بالتعاون مع الطاقم الرياضي الأستاذ اسلم سعيد،  الأستاذ ايهاب أيوب والمعلمة امنية عبدالغني. وقد تخلل هذا اليوم عروضا رياضية  شيقة لفرقة كابويرا وأكروباتيكا فرقة power team بقيادة المدرب سلطان ابو هدوان والتي تضم الكثير من الرياضات واحتلت المركز الأول في القدس وضواحيها مع كل العواقب والصعوبات. ومن ثم توجه المعلمون والطلاب  إلى الملعب البلدي حيث شاركوا في 17 محطة رياضية تعنى بالتعاون وروح التكافل والتضامن من طلاب الصف الواحد. وساد هذا اليوم جو رائع من المحبة والمشاركة الطلابية ويشار إلى أن المعلمين قد ساهموا بشكل بارز لإنجاح هذه الفعاليات التي من شأنها تعزيز الانتماء وبث الروح الرياضية وروح التسامح بين طلاب المدرسة وهم شباب المستقبل أعضاء المجتمع النحفي بعد سنوات.
واخيرا اختتم مدير المدرسة الأستاذ هيثم قادري المعلمين على عملهم وتفانيهم ووزعت الكؤوس والميداليات على المراتب الثلاث الأولى.

أضف تعليق

التعليقات