X إغلاق
X إغلاق

نحف بذكرى المرحوم الشاب محمد قاسم سرحان

21-10-2019 - 19:32 / حصاد نت

رحمك الله يا محمد

ما أجمل وما أروع ذكراك
بحمده تعالى وبمشيئته وبفضل الفيسبوك "مشكور" نحيي ذكراك بعد مرور العام الاول على رحيلك الذي أرادوه ليس فقط أن يكون غامضا !؟ لا , بل أرادوه أن يكون نسيا منسيا من خلال التصديق بأن سبب موت المرحوم يعود الى تعرضه لاصابة قاتلة نتيجة لحادثة سير وقعت بشكل ذاتي !!! أي يلقون المسؤولية كاملة وانفراديا على عاتق المرحوم ؟؟؟!!! أضف الى ذلك التخاذل المؤسف الذي بدر من بعض الأطراف ذات الصلة وأدائهم المشبوه المساهمة في محاولة طمس وتشويه حقيقة أسباب حادثة السير المباشرة وغير المباشرة التي أدت الى وقوع الحادثة وموت المرحوم .
قبل ثلاثة أيام من هذا اليوم اكتمل العام الأول على رحيلك وبعد ثلاثة أيام أخرى كان سيكتمل ربيعك الثاني والعشرون فنحتفل بعيد ميلادك كما تعودنا سابقا عندما كنت تحيا معنا في هذه الدنيا الغدارة , ولكن ما باليد حيلة كما هو ايماننا , فقد شاء القدير أن يأخذ وديعته في الوقت المحدد والمكتوب في يوم الاربعاء 2018/10/17 فلا اعتراض على حكمه فنحمده ونشكره دائما وأبدا .
بأمره تعالى قد أعاننا على احياء ذكراك المتواضعة هذه من خلال الفيسبوك املين من العزيز العلي القدير أن نكون قد وفقنا في ايفاء حقك حتى وان كان جزئيا ومتواضعا مع التمني والتضرع الى الله عز وعلا أن يوفقنا في معرفة الحقيقة وكشفها أمام الجمهور والواسع والرأي العام قريبا ان شاء الله من خلال اقامة حفلا تأبينيا يليق بأخلاقك , عطائك وانسانيتك التي تميزت بها منذ ولادتك حتى مماتك كما يجمع ويشهد على ذلك كل من عرفك من قريب وبعيد .
وفي هذا المقام اسمحوا لنا أن نتوجه بالشكر الجزيل الى كل من ساهم وشارك في احياء ذكرى المرحوم "محمد قاسم سرحان" الطيبة في السنة الأولى لفراقه الدنيوي . وكذلك نتوجه الى أصحاب الضمائر الحية الذين يعرفون أو يملكون المعلومات حول ظروف حادثة السير القاتلة وظروف موت المرحوم ونناشدهم بنقلها وتوصيلها الى والد المرحوم شخصيا .
بارك الله فيكم جميعا وجزاكم كل خير
من عائلة المرحوم
الأحد 2019/10/20

أضف تعليق

التعليقات