X إغلاق
X إغلاق

جت المثلث: أمير وطارق أسعد يتألقان في بطولة العالم للكيك بوكسينغ وأمير يتوج بالميدالية البرونزية العالمية

05-12-2019 - 08:51 / حصاد نت

حقق البطلان العالميان أمير وطارق أسعد ابناء قرية جت المثلث، إنجازا خلال مشاركتهما في بطولة كأس العالم للكيك بوكس برفقة مدربهما محمد اسعد مع منتخب اسرائيل.
حيث أقيمت البطولة في تركيا تحديدا في انطاليا الاسبوع الفائت 2019/1/30-23. وشارك فيها 696 لاعبا من 63 دولة من جميع انحاء العالم, من ضمنهم كان منتخب اسرائيل, وتألق من بينهم البطلين العالميين أمير وطارق أسعد.
حقق طارق اسعد المرتبة التاسعة من بين 20 لاعبا من جميع دول العالم لفئة وزن -69kg للكبار بنوع Kick Light.
توج البطل أمير أسعد بالميدالية البرونزية من بين 16 لاعبا لفئة وزن -74kg للكبار بنوع Kick Light. وذلك بعد فوزه على بطل الأردن في الثمن نهائي، وبطل إيران في الربع نهائي. لينافس في النصف نهائي بطل سلوفاكيا والذي يحمل لقب بطل أوروبا للسنة الفائتة لوزن -74 كغم، وبدوره يحمل البطل العالمي أمير لقب بطل أوروبا لوزن -69 كغم للسنة الفائته. لم يحقق البطل امير الفوز ليحل بذلك بالمركز الثالث، وبهذا توج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للكبار لعام 2019.
"نريد أن تطرز أسماءنا في صفحات التاريخ" قال البطلان أمير وطارق أسعد.
واضاف مدربهما محمد اسعد: "تحقيق الانجاز يعد بداية الطريق نحو انجاز اخر، فنحن نسعى لتحقق اعظم الانجازات لكي تطرز اسماؤنا في صفحات التاريخ. نحن مستمرون برفع اسم وسطنا العربي، ومستمرون في تحقيق النصر، فحدودنا هي السماء".
وقال البطلان أمير وطارق اسعد: نقدم شكر خاص لمدربنا ووالدنا محمد أسعد ووالدتنا وعائلتنا الذين هم مصدر قوتنا، ونشكر جميع أعضاء المنتخب لتشجيعهم ودعمهم. شكراً لرئيس إتحاد الكيك بوكس هاني سكاس على كل الدعم الذي قدمه. وشكراً لاتحاد أييلت الداعمين للرياضيين اللاوليمبيم. وكما قدم البطلان شكرهم الخاص لأعضاء فريقهم "ASAD – TEAM" والذي يعتبر حجر الاساس لهذه الانجازات العالمية. وشكر خاص لكل شخص دعم، دعا وتمنى الخير والتوفيق لنا، ونوعدكم اننا مستمرون بلا توقف.

أضف تعليق

التعليقات