X إغلاق
X إغلاق

المدرب الجديد لمكابي أبناء نحف فخري عساقلة

11-12-2019 - 09:28 / حصاد نت

في حديث خاص لموقع البرج الألكتروني وصفحة الفيسبوك الدعامة له وللمحرّر الرياضي وحيد زيادة، قال المدرب فخري عساقلة والذي ترك للتوّ فريق هبوعيل طوبا الزنغرية: تركت الفريق الطوباوي والذي أشكر إدارته، جمهوره ولاعبيه على الاحترام المتبادل والعطاء، لسبب واحد وهو أن وجهة الفريق تغيرت من ناحية إنهاء الموسم بمراتب متقدمة جدا والبليؤف وربما الارتقاء للدرجة الأولى الى البقاء فوجدتُ أنه من المناسب أن أبحث عن تحديات جديدة فهكذا التحقتُ بفريق مكابي أبناء نحف وأرجو أن أوفق في تلك الخطوة.
وأضاف: أريد عبركم أن أشكر الإدارة النحفاوية التي تهتم بمستقبل الفريق وأقول أنه لدينا لاعبين محليين جيدين ولا مانع في تعزيز الفريق من أجل تقديم كرة قدم عصرية وناجحة والبقاء بالدوري بأمان واطمئنان.
وعن مباراة الدوري الوشيكة أمام فريق مكابي بئر المكسور: مباراة بيتية لنا وهامة جدًا للفريقين وعلينا أن نحصد نقاطها الثلاث ونبتعد قدر الإمكان عن مكابي بئر المكسور وعن الخط الأحمر في اسفل الدوري.
الجدير ذكره أن المدرب فخري عساقلة كان قد حقق عدة ارتقاءات في الثلاث سنوات الأخيرة منها مع فريق شبيبة ومع مكابي يركا الى الدرجة الثانية كذلك الأمر بالنسبة للسنة الماضية مع فريق هبوعيل طوبا الزنغرية والذي فاجأ الجميع منذ بداية الموسم ويحتل الآن المرتبة الثامنة برصيد 17 نقطة من أصل 12 مباراة دورية.

تصوير - موقع البرج

أضف تعليق

التعليقات