X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف:تخريج كوكبة من طلاب صفوف التواسع في مدرسة ابن سينا

20-06-2014 - 11:00 / حصاد نت

احتفلت يوم الخميس 19-6-2014 مدرسة ابن سينا الإعداديّة بتخريج الفوج السابع والعشرين للصفوف التاسعة والذي اشتمل على 140 طالبا وطالبة. شارك في الاحتفال رئيس المجلس السيّد عمر اسماعيل والسيّد عبد الحليم نائب رئيس المجلس المحلّي والعديد من الضيوف الذين دعموا وشاركوا في انجاح الانجازات. كما وحضر الاحتفال الأستاذ هيثم قادري المحترم مدير المدرسة الشاملة ومدير بيت الشبيبة السيد غسان قادري. اشتمل الحفل على فقرات عديدة منها الكلمات القيّمة حيث افتتحت الاحتفال كلمة المعلّمة امنة سرحان ومن ثمّ تلتها كلمة المعلمة فاطمة سعيد. تلتهما فقرات فنيّة ممتعة كما وقام كل من مدير المدرسة الاعدادية الأستاذ محمد عبد الغني ومدير المدرسة الشاملة الأستاذ هيثم قادري بإلقاء كلمة لكل منهما شددا فيهما على أهميّة التعليم في حياة الشعوب وأهميّة الشباب ودورهم في النهوض بالمجتمع. كما وقام رئيس المجلس المحلّي السيّد عمر اسماعيل بإلقاء كلمته التي دعم فيها الخرّيجين وأكد على أهميّة انهاء مسارهم التعليمي ومتابعة طموحاتهم. واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلاب الذين تفوّقوا في مجالات الرياضيات واللغة الانجليزية وفي موضوع العلوم.

تمّ تكريم الطلاب المتفوقّين في المسابقات المختلفة:
مسابقة القاسمي في الرياضيات .
مسابقة اللغة الانجليزيّة في ام الفحم.
مسابقة العلوم מדעטק. حيث حصدت المدرسة المرتبة الاولى في الوسط العربي في مشروع الابحاث العلميّة وكما وارتقت المدرسة الى المرحلة الاخيرة في الوسط العربي واليهودي في المسابفة التي اقيمت في الجامعة العبرية في القدس.
الطلاب المتفوقين في مشروع أميريم ، "אמירים ".
كما وتمّ تكريم الطلاب الذين ارتقوا للعب كرة القدم في منتخب اسرائيل :
-احمد خليل سعيد
-محمد رامي طبّاش.

قامت المعلمة امنة سرحان نائبة مدير المدرسة بتوجيه كلمة شكر لرئيس المجلس المحلّي شاكرة اياه على حسن دعمه وانتمائه وكما وقامت بالثناء على جهود الأستاذ المربّي محمد فايز أيوب وأبدت تقديرا كبيرا له فألقت أبياتا من الشعر في مدحه :
يا صانع المجد يا روح مطهرة
لك التحيات والاكبار والقبل
يا شمعة في ظلام اللّيل ما فتئت
تنير دربا لمن ضلّوا ومن جهلوا
فعش حياتك يا أبو قايز مكرمة
لك الفضائل والامجاد تحتفل.

كما وتمّ تكريم الأيدي السخيّة التي دعمت مشاريع المدرسة المختلفة وخاصة يوم الاعمال الخيرية بإشراف المعلمة آمنة سرحان ، مثل رسم على الجدران ، زراعة أحواض الورد والعديد من الفعاليات الخبرية ، وهم :
السيّد أمين رحّال من قرية يركا
السيد اسماعيل مصري من قرية نحف
السيّد محمود منّاع من قرية مجد الكروم
السيّد حسين مطر من قرية نحف
السيّد خالد سواعد من الكمانة الشرقيّة.

والمجلس المحلي نحف .

و قامت الطالبة ماريا أيوب بإلقاء كلمة الخريجين ثمّ تلتها كلمة الاستاذ المربّي محمد فايز أيوب وتمّ تكريم المربّين من قبل طلابهم الذين أبدوا تقديرهم لهم ولجودهم.

وتم توزيع شهادات كل مربي لصفه . 

منا لكم كل تحية وكل عام وأنتم بألف خير ورمضان كريم .

 

أضف تعليق

التعليقات