X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

تخريج الفوج ال 19 من مدرسة نعمت نحف

20-06-2014 - 13:35 / حصاد نت

قامت المدرسة الثانويّة التكنولوجيّة نعمت بتخريج الفوج 19 في مطعم كوكب الجليل بحضور كل من الخريجين والخريجات وذويهم ومعلمو ومعلمات المدرسة وسائر العاملين.

افتتح الاحتفال بدخول الخريجين والخريجات باللباس الرسمي على أنغام الموسيقى . تلتهم كلمة مديرة المدرسة سوسن قدورة التي بدورها رحبت بالحضور وتمنت للخريجين والخريجات النجاح في حياتهم وحثتهم على مواصلة تعليمهم العالي وعدم الانشغال بأمور الحياة اليوميّة عن مواصلة التعليم. ثمّ كانت كلمة مربيّة الصف فاطمة أيوب التي أكدت على أهمية التعليم وخصوصا للفتيات في عصر متطوّر يتطلب العلم والنجاح فيه. وكانت الكلمة الأخيرة للخريجين متمثلة بالطالب عبد حسن والطالبة نيفين عمر. وتخللت الكلمة التقدير الكبير للمعلمين على جهودهم خلال السنوات الثلاث السابقة وتعهدها على أن يبقى الخريجين أوفياء للقيم التي تربوا عليها في المدرسة وتعهدها لبذل الجهود لمواصلة التعليم العالي.

وبعد ذلك قامت مديرة المدرسة بتقدير المستشارة رلى فرّان على عملها حيث قامت بملئ مكان المستشارة السابقة سماح حليحل لعدة أشهر بسبب اذن الولادة. وفي نهاية الحفل تم تكريم وتوزيع شهادات التخرج على الخريجين والخريجات مع هديّة حضّرتها مربيظذة الصف لكل طالب وطالبة.

عريف الحفل الأستاذ اياد الحاج مركز التربية الاجتماعيّة.

أضف تعليق

التعليقات

1
בנגאח לא אגלא אולד ספי
מחמד איוב - 21/06/2014