X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مدرسة "العين الابتدائية نحف” تُخرج وتكرم طلابها المتفوقين في ختام عامها الدراسي 2013/2014

21-06-2014 - 18:11 / حصاد نت / يحيى سعيد

احتفلت مدرسة العين الابتدائية نحف  بختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2013/2014 وذلك برعاية مديرة المدرسة  السيدة منال أعمر، وحضور رئيس المجلس المحلي السيد عمر أسماعيل والهيئة التدريسية وحضور واسع ومُبارك من أهالي الطلاب .

تخلل الحفل العديد من الخطابات والكلمات منها كلمة لمديرة المدرسة المعلمة الفاضلة منال أعمر, ، قالت فيها: إن حفلات ختام الأنشطة الطلابية هو تقليد سنوي تقوم به مدرسة العين نحف , وذلك بهدف تكريم وتشجيع الطلاب والطالبات الذين أجادوا خلال عام دراسي كامل، ولذلك فإن مثل هذه الحفلات والتكريم نعتقد أن لها أثرا إيجابيّا في دعم دافعية الطلاب نحو مزيد من العطاء، كما يساهم في تشجيع الآخرين على إبراز قدراتهم ومواهبهم العلمية والإبداعية. وأضافت: هنيئا لمن بذل واجتهد؛ فأبدع، ومباركاً لمن خطط ورسم فوصل، وإنما هي بداية الطريق أيها المبدعون والمبدعات من الطلاب والطالبات. وقالت: وافر الشكر وجزيل التحية لطاقم معلمين ومعلمات الهيئة التدريسية حيثُ ساهموا ويساهمون للرقي بمستوى أبناء نحف الذين يتطلعون بكل شغف للمساهمة في بناء حضارة هذا البلد.

بعدها قدَّمت الفقرات الثقافية والتربوية من عرض رقصات ودبكات شعبية بمشاركة طلاب وطالبات من المدرسة بكافة الفئات , كما تخلل الحفل حضور مميز لفرقة العودة للدبكة والتراث بقيادة " محمد سعيد " كما وحلت كشافة البلدي نحف بقيادة "منتصر فطوم" ضيوفا أمتعوا الحاضرين واستقبلوا الجمهور بمعزوفات كشفية .

تتابعت الفقرات لتكون واحدة منها فقرة تكريم الطلبة المتفوقين والمبدعين في المدرسة في العديد من المواضيع منها ( الأبداع , الرياضيات , اللغة العربية وغيرها ...) ,كما كانت هنالك فقرة تكريمية لرئيس المجلس المحلي نحف السيد عمر اسماعيل على جهوده ودعمه  لسلك التربية والتعليم في البلدة , وفي نهاية الاحتفال تناثرت رياحين الورود باستقبال طلاب الصفوف السادس لاستلام شهادات التخرج والنجاح ليكونوا من طلبة المراحل الإعدادية في السنة القادمة.

فكل عام وأنتم بخير وبالنجاح والتوفيق لجميع الخريجيين والمتفوقين .

أضف تعليق

التعليقات

1
تسلميلي يا احلا عمه بلدنيا
شمس - 27/06/2014
2
شمس زي اللعبه ......يسعد الله ما احلاها
امال - 23/06/2014
3
مبروك لطلاب السوادس في مدرسة العين
سناء - 22/06/2014
4
كل الاحترام ويعطيكي العافيه والى الامام
نصراويه - 22/06/2014
5
كل الاحترام
زوزو-نحف - 22/06/2014
6
כל הכבוד.
אבו מוסטפא - 22/06/2014