X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

تخريج الفوج الرابع من مدرسة الرسالة الثانوية نحف (الجزء الثاني)

23-06-2014 - 01:15 / حصاد نت

احتفلت مدرسة الرسالة الثانوية في قرية نحف بتخريج فوجها الرابع والذي بلغ هذا العام 80 طالبا وطالبة وذلك في حفل مميز جرى في قاعة السيد أحمد مصري. بتنظيم مركزة التربية الاجتماعية المعلمة ريم ذباح وبمساعدة طاقم من المعلمات والطلاب حيث ساهموا في تزيين القاعة.

كان في إستقبال الخريجين وأهالي الطلبة اعضاء الهيئة التدريسية متمثلة بمدير المدرسة السيد حسام عباس وعدد من الضيوف منهم رئيس المجلس المحلي السيد عمر إسماعيل ونائب الرئيس السيد عبد الحليم سعيد ومدير بنك مركنتيل السيد أبو عبد الله صالح حسين ,ومدير المرحلة الاعدادية السيد ايمن مطر ومدير عام المجلس المحلي السيد جمال فطوم. .

 تولى عرافة الحفل المربي أ.بهجت شباط الذي ابدع بالأداء. وقد استقبل الطلاب على انغام الموسيقى وبالتصفيق الحار من قبل الحضور،افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها الخريجة أسحار مصري ,  كما تلتها كلمة أخرى لرئيسة مجلي الطلاب  سلام عبد الكريم.

تخلل الحفل كلمات شكر وثناء منها كلمة مدير المدرسة المربي حسام عباس, حيث تحدث عن الرؤية المستقبلية والتي يديرها الطالب بقدراته التي أكتسبها من خلال التعليم الدراسي أن كان ذلك  على مستوى التربية والمعرفة والأخلاق. وبعث برسالة إعتزاز وفخر لجميع الخريجين آملاً أن يكون النجاح سبيلهم مستقبلاً.كما وتقدم بجزيل الشكر للمعلمة ريم ذباح والسيدة ام بلال قادري لجهودها وتفانيها في العمل.

كما ورحب بالضيوف والحضور من خلال القاء كلمته وشكر بها كل من كان له مساهمة بنجاح هذه المدرسة وخاصة المجلس المحلي نحف ودوره الكبير وخصوصا قسم التربية والتعليم والقائمين عليه كما وشكر وأولياء الامور ووقوفهم مع ادارة المدرسة .

كلمات مديح وأعتزاز أخرى كانت لرئيس المجلس المحلي نحف السيد عمر اسماعيل حيث بارك للخريجين وتحدث عن المشاريع التي تبناها المجلس المحلي وانجزها واهمها في السلك التعليمي المميز  واكد الرئيس خلال كلمة عن التقدم والإستمرارية في العطاء ومتابعة تشييد عدد من الابنية التابعة للمدرسة قريبا ، محاذية للمدرسة لتوضع تحت خدمتها مستقبلا.كما وعبر عن اعتزازه بادارة المدرسة وأثنى عليها وبارك لأهالي الطلبة والقرية جميعاً.

تناول الحفل العديد من الفقرات التربوية و الترفيهية المميزة الأخرى منها مشاركة فرقة المجد للدبكة والتراث الشعبي من الناصرة وعرض ستاند أب كوميدي لسامي فانوس ,وفقرة عزف موسيقي بقيادة الأستاذ زهدي قادري والطالب يحيى سرحان , وفقرة نقد سياسي للطالبتان أسحار مصري ومريم مطر ,كما وكانت هنالك كلمة الخريجين والزملاء قدمها كل من ( بلال قادري , سلمى أسماعيل , عروبة حاج, صالح مصري وقمر عبدالغني ). 

وفي الختام تم تسليم الشعلة باجواء مميزة لتنتقل لأجيال وأجيال ،لتبدأ فقرة توزيع الشهادات على الخريجين وتبادل الفرحة والبهجة بين المتواجدين من الأهالي والطلبة الخريجيين.

أضف تعليق

التعليقات

1
7lweeen
ahmad - 23/06/2014
2
7lweeen
ahmad - 23/06/2014
3
Tooop
رابح صقر - 23/06/2014