X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مدرستنا الأم الحبيية الإبتدائية (ب) سامي عبد السلام نحف تحتفل بتخريج فوج آخر من طلاب الصفوف السوادس 2013-2014.

28-06-2014 - 23:05 / حصاد نت

إحتفلت مدرسة سامي عبد السلام الإبتدائية (ب)  بتخريج دفعة جديدة من طلابها وطالباتها من خلال إحتفالها بتخريج  ضمن إحتفال مهيب، أقيم في القاعة الرياضية في قرية نحف عصر اليوم السبت 28.6.2014 بمشاركة الطلاب الخريجين وأهاليهم إضافة الى الدكتور أشرف فطوم مدير المدرسة ورئيس المجلس المحلي نحف عمر أسماعيل , وفضيلة الشيخ عبد المنعم عتمة أمام مسجد النور , ومدير مدرسة الرسالة الثانوية المربي حسام عباس وطاقم من لجنة أولياء أمور الطلاب ، وأعضاء الهيئة التدريسية وشخصيات تعليمية وتربوية وجماهيرية أخري من القرية .

 تولت عرافة الحفل المربية منى قدورة والتي ألقت على مسامع الجمهور أبدع العبارات وأرقاها فتألقت , هذا وقد استقبلت طبول الكشاف البلدي نحف بقيادة منتصر فطوم الصفوف الخريجة برفقة مربي الصفوف وبالتصفيق الحار من قبل الحضور.

أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها فضيلة الشيخ عبد المنعم عتمة أمام مسجد النور ,  كما وألقى مدير المدرسة      د. أشرف فطوم كلمتهُ أستهلها بالترحيب والثناء على المشاركين والطلاب الخريجيين وأسترسل عباراته ليتحدث عن الأنجازات والنجاحات والتفوق المُبهر التي حققتها المدرسة  على المستويين  اللوائي والقُطري  في اللغة العربية , العلوم , اللغة الأنجليزية و الرياضيات  وأخرى على الصعيد الرياضي , بالأضافة ألى العديد من النشاطات والمشاريع الأخرى والتي شارك بها طلبة المدرسة وتألقوا فيها منها ( مشروع البحث العلمي بالتعاون مع كلية سخنين , نادي الشطرنج القُطري , مشروع الآخر هو أنا , يوم النظافة العالمي , والعديد من الأيام التربوية والترفيهية الأخرى ).

كما وأختتم كلماته بتقديم النصائح والعِبر للطلبة وذويهم ,.كما وتقدم بجزيل الشكر لجميع أعضاء الهيئة التدريسية وهنأ أهل القرية والمتواجدين بحلول شهر رمضان الفضيل.

 وبدوره أنتقلت الكلمة لرئيس المجلس المحلى نحف عمر أسماعيل حيثُ هنأ أهل القرية والأمة الأسلامية بشهر رمضان الكريم وأعتبر مدرسة سامي عبد السلام المدرسة الأم لكونها الأولى في تاريخ نحف , ليهنأ الطللاب والطالبات في نجاهم وداعماٌُ بكل طواقم المجلس المحلي السلك التعليمي والتربوي في القرية نحو المزيد من العطاء والتفوق.

من جانبه كانت هنالك كلمة أُخرى للجنة أولياء أمور الطلاب قدمتها المربية لنا سعيدأعربت فيها عن سعادتها وفرحتها لتخريج كوكبة جديدة من طلاب المدرسة، معربًا عن الفرحة العارمة لأعضاء الهيئة التدريسية وللمدرسة وهي تحصد ثمار جهود مضنية تبذل من قبل كافة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدرسة من أجل الإرتقاء بجودة التعليم والتربية في المدرسة وفيقرية نحف، من أجل إعداد جيل يؤمن بقيمة العلم ويتسلح به لخدمة وطنه والمساهمة في صناعة مستقبله.

هذا وتضمّن الحفل فقرات فنية للتعريف بالمدرسة ودورها في تطوير التعليم والتربية في نحف، في فقرات إبداعية خاصة لطلاب المدرسة والمشاركين في الحفل والذي إشتمل فقرة مميزة لفرقة العودة للدبكة الشعبية نحف بقيادة محمد أبو الوافي  ، كذلك فقرة أبداعية أخرى لفرقة فراشات البالية بقيادة وفى عباس , كما وعرضت العديد من الفقرات الطلابية الأخرى من عزف على الكمان للطالب محمد سعيد , وعزف على آلة البيانو للطالبة حنان فطوم ورقصات طلابية أخرى مُمتعة وجميلة .

وفي الختام تم تسليم شهادات إنهاء المرحلة الأبتدائية والتخرج للطلبة لتنتهي مراسم الحفل بأجواء سعيدة وبهيجة خيمت على الطلاب والأهالي.

أضف تعليق

التعليقات