X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الإصابة تبعد بودولسكي عن مواجهة الجزائر

30-06-2014 - 08:15 / حصاد نت / وكالات

أعلن يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم أن مهاجم الفريق لوكاس بودولسكي سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام منتخب الجزائر الاثنين في دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل بسبب الإصابة.

كما أوضح لوف أيضا أن لاعبه جيروم بواتينج لم يتعاف تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، لتحوم الشكوك بقوة حول مشاركته في المباراة المرتقبة. وأشار لوف إلى أن بودولسكي يعاني من إصابته بالتواء مما يتحتم عليه الراحة لمدة يومين أو ثلاثة أيام وبالتالي سيغيب عن المباراة التي ستقام بمدينة بورتو أليجري. وتدرب بواتينج بشكل فردي في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الألماني اليوم السبت بسبب إصابته في الركبة، ويأمل لوف في الدفع به في القائمة الأساسية للمباراة.

وشدد لوف على أن المواجهة مع الجزائر لن تكون سهلة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه تحسن مستواه كثيرا بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة خلال مرحلة المجموعات. وقال المدرب الألماني “أي شخص يعتقد أننا سنواجها خصما سهلا في دور الستة عشر فهو يرتكب خطأ كبيرا، نحن نعلم أن بإمكاننا تقديم الأفضل، لم نصل بعد إلى مستوانا المعهود حتى الآن”.

وكانت الجزائر قد حققت مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلبت على ألمانيا الغربية 2/ 1 في مونديال 1982 بأسبانيا، قبل أن يفشل الفريق في التأهل إلى الدور الثاني عقب المؤامرة الشهيرة التي حدثت بين ألمانيا والنمسا اللذان اتفقا على انتهاء مباراتهما بفوز الألمان بهدف نظيف حتى يصعدا معا على حساب المنتخب العربي.

أضف تعليق

التعليقات