X إغلاق
X إغلاق

على خلفية صفقة بيع 49% من فريق بيتار لخليفة من دبي: مشجعو بيتار اقتحموا تدريبات الفريق وهتفوا هتفافا عنصرية ضد الصفقة

04-12-2020 - 20:50 / حصاد نت

على خلفية الصفقة المزعم عقدها في دبي ، سادت اليوم الجمعة فوضى عارمة خلال تدريبات فريق بيتار القدس في بيت فاجان، بعد ان قام حوالي 100 مشجع للفريق بشتم موشيه حوجيج، وعبروا عن استيائهم وشتموا "محمد مات".
ويأتي ذلك عقب مغادرة موشيه حوجيج، مالك فريق بيتار القدس ووفد النادي إلى دبي للتوقيع على صفقة لبيع 49 % من أسهم الفريق للشيخ حامد بن خليفة ، وصل نحو 100 من مشجعي الفريق من العاصمة صباح اليوم (الجمعة) للتدريب وبدأوا الاحتجاج.

ووجه المشجعون الشتائم للاعبين وكذلك لمالك الفريق وصرخوا: "البسوا الكوفية ". بالإضافة إلى ذلك ، شتموا النبي محمد عليه السلام وهتفوا " محمد مات". بعد ذلك ، اقتحم المشجعون التدريبات وأوقفوها.

كما رفع المشجعون الذين حضروا التدريب لافتة كتب عليها: "84 عامًا لا تشتري البيتكوين والدولار واليورو".
وقام حراس الأمن الذين وصلوا إلى مكان الحادث بإزالة اللافتة ، لكن مشجعي بيتار لم يستسلموا وعلقوا اللافتة على مدرجات الجمهور في الملعب

وأصدرت إدارة الفريق بيانا جاء فيه : "شكرًا لعشرات الآلاف من مشجعي الفريق على الدعم المتواصل للنادي. لا أحد ، ولا حتى السبعين شخصًا الذين حضروا اليوم ، سيبعدنا عن المسار الذي اختاره الغالبية العظمى من جماهير بيتار. نحن فخورون بالتطورات الجديدة ا، وسنواصل العمل وسنتقدم بالنادي إلى المكان الذي نستحقه وأنتم "

أضف تعليق

التعليقات