X إغلاق
X إغلاق

الناصرة: القائمة المشتركة تنطلق بحملتها الانتخابية بمؤتمر صحافي

21-02-2021 - 12:34 / حصاد نت

عقد بعد ظهر السبت ، مؤتمر القائمة المشتركة الانتخابي في فندق رامادا في مدينة الناصرة.
وشارك في المؤتمر المئات من الشخصيات السياسية والشعبية والجماهيرية من مختلف البلدات العربية والذين عبروا عن املهم ان تنجح القائمة المشتركة بحصد عدد كبير من المقاعد في الكنيست المقبلة من اجل حمل هموم وقضايا الجماهير العربية.
هذا وتولت عرافة المؤتمر الناشطة كاملة طيون التي قدمت تحية وشكر لكل من شارك ولبى الدعوة معربة عن املها ان يساهم الحضور في المشاركة في الحملة الانتخابية للقائمة المشتركة من اجل تحقيق النصر المرجو الذي تنتظره الجماهير العربية.
وكان اول المتحدثين النائب ايمن عودة والذي قال في كلمته اثبتنا عندما نكون أقوياء نكون مءثرين، لن نسمح لاحد بسرقة أصوات المجتمع العربي، نحن قوة عظمى وسنواصل عملنا.
ومن ثم تحدث النائب سامي أبو شحادة الذي قال: سيكون أولى اولوياتنا محاربة العنف والجريمة، سننتصر في الانتخابات ثم سننتصر على وباء الكورونا الذي أثر سلبيا على حياة المجتمع العربي، من مدارس واقتصاد، لدينا برامج مع اخصائين مهنيين، نحن ليس يمين ولا يسار صهيوني، نحن جزء من شعب، يتوجب تنظيم نفسنا كأقلية قومية، ولدينا رؤيا، سنمنع تغيير مفهوم قضيتنا.
وقال النائب احمد الطيبي: احتراما لشعبنا وتضحياته وللشهداء، تلتزم القائمة المشتركة بعدم التوصية او دعم نتنياهو، المتحالف مع بن غفير، قبل الانتخابات وبعدها، وندعو الموحدة وحزب ميرتس وحزب معا الالتزام بذلك ايضا.

أضف تعليق

التعليقات