X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

كورتوا : أعرف ميسي جيداً ، وسعيد بمواجهته

03-07-2014 - 09:29 / حصاد نت / وكالات

أكد حارس مرمى فريق تشيلسي والمنتخب البلجيكي تيبو كورتوا ، على صعوبة وقوة مواجهة منتخب بلاده ضد الأرجنتين المقررة مساء السبت في الدور ربع النهائي بالمونديال .

وقال كورتوا في تصريحات لوسائل الإعلام البلجيكية " بكل تأكيد ، مواجهتنا ضد الأرجنتين ستكون صعبة ومعقدة وغاية في القوة ، ولكننا ستقاتل حتى النهاية للفوز والتقدم للدور نصف النهائي بالمونديال " .

وأضاف " في الحقيقة ، أنا أعرف ميسي بشكل جيد جداً ، فقد واجهته في مرات عديدة مع أتلتيكو مدريد ضد برشلونة ، لذلك سيكون شيئاً جيداً أن ألعب ضده على مستوى المنتخبات ، وسعيد بذلك " .

وإختتم صاحب ال22 عاماً تصريحاته ، قائلاً " يكاد من المستحيل أن تكون مستعداً للاعب مثل ميسي ، لأنك إذا شاهدت أشرطة فيديو له ، تعلم أنه لا يمكن التنبؤ بما سيفعله  ، فهو بمجرد أن يجد وسيلة لتسجيل الأهداف ، فإنه يقوم بذلك على الفور ، لذا فإن الشيء الذي يمكنك القيام به كحارس مرمى هو التركيز في جميع الأوقات" .

وسجل ميسي أربعة أهداف في مونديال البرازيل حتى الآن ، ونجح في صناعة هدف الفوز لزميله آنخيل دي ماريا على سويسرا بالدور الثاني ، ليتأهل منتخبه للدور ربع النهائي ويضرب موعداً مع بلجيكا مساء السبت القادم .

أضف تعليق

التعليقات