X إغلاق
X إغلاق

كل الفخر: 9 أطباء متدربين عرب يتميّزون في مستشفى بوريا والإدارة تمنحهم شهادات تقدير

05-04-2021 - 15:45 / حصاد نت\العرب

تمكن 9 أطباء متدربين شباب من المجتمع العربي من التميّز من خلال عملهم في مستشفى بوريا، لتقوم بدورها إدارة المستشفى بتوزيع شهادات امتياز للأطباء المتدربيّن المتميّزين ضمن مراسيم احتفالية.

وجاء في بيان صادر عن المستشفى أنّه:" نظمت إدارة المركز الطبيّ باده - بوريا والمسؤولة عن الأطباء المتدربين د. نوعا شاحم - هداري، مراسيم احتفالية عبر تطبيق “زوم” احتفاءً بالأطباء المتدربين المتميّزين. وتم توزيع شهادات امتياز وهدايا على 12 طبيبًا متدرّبًا متميّزًا!

المتميّزون هم: افنا بن يهودا، إبراهيم بدارنة، كريستين معيوف، حسين حجازي، بسام حمود، بهاء دوخي، ريم غيث، بشار دهامشة، صُهيب زعبي، مور راحيل فريش، سيفان شراف، يارا شبلي".

وحيّا د. ايرز أون - مدير المركز الطبيّ، كافة الأطباء المتدربيّن قائلًا “إنها فرصتنا لكي نكيل عليكم الشكر والعرفان على نشاطقم وعملكم ومسامتكم للمركز الطبيّ. إن إلتزامنا كمركز طبيّ يكمن في إعدادكم وتهياة الجيل المقبل، تنشأة جيل المستقبل من الأطباء والطبيبات في البلاد، أنتم الذين ستهتموا بنا وبأفراد عائلتنا وهذا التزام ورسالة كبيرة. نعمل كل شيء كي تكون هذه الفترة الأفضل على المستوى المهني وعلى مستوى الرضى العام وشعوركم بشكل جيد”.

 

أضف تعليق

التعليقات