X إغلاق
X إغلاق

مجلس ديرالأسد بجلسة عمل مع وزير الرفاه والامن الاجتماعي السيد مئير كوهن

30-11-2021 - 15:43 / حصاد نت

بمبادرة من رئيس المجلس المحلي، السيد احمد ذباح ابوفادي، وبمرافقة رئيس المجلس بالوكاله السيد محمد موسى، مراقب المجلس المحلي السيد عزات ذباح ومديرة قسم الخدمات الاجتماعية والجماهيرية، السيدة سوزان اسدي. عقدت مساء اليوم 29/11/2021، جلسة عمل مع وزير الرفاه والامن الاجتماعي السيد مئير كوهن.  وبحضور المديرة العامة السيدة سيجال موران، مديرة اللواء السيدة ايتي كيسوس ومديرة المنطقة السيدة رفقة حيدر. وذلك في ديوان الوزارة في القدس.
تمت الجلسه باجواء ايجابية جدا وبروح مهنية عالية، حيث عرضت السيدة سوزان اسدي مجموعة قضايا غاية في الاهمية، منها ما يعود بالفائدة المحلية ومنها ما يتجاوز ذلك لتعم الفائدة على القرى المجاورة والوسط العربي عامة.
جدير بالذكر ان طرح الامور بقوة واحتراف تكلل بالنجاح، سيما انه جاء بدعم كامل من رئيس المجلس المحلي ومرافقيه. بحيث لاقى استحسان منقطع النظير من مندوبي الوزارة. وبالتالي ترجم ذلك واقعا عمليا بالموافقة على هبات وزارية.
وعليه فإننا نزف لكم البشرى السارة لآبائنا وامهاتنا من الجيل الذهبي خاصة ولسائر ابناء البلد كافة.
ومن بين ما تم تحصيله : زيادة في الملكات، الميزانيات للعائلات والاطفال في ضائقة ، الموافقة على اقامة مشاريع جديدة ورصد الميزانيات اللازمة لها ، اقامة مركز الحصانة المجتمعية والذي سيخدم كافة البلدان في المنطقة ، البيت الدافئ للفتيات في ضائقة ونادي ثري جديد للمسنين ومشروع الحي الداعم الخاص بدير الاسد للجيل الذهبي.
بالإضافة الى رصد ميزانية لترميم مبنى بيت المسن القائم بجانب مسجد الشيخ محمد الاسد. وميزانية اخرى لاتمام اعمال الانشاء لقسم الرفاه في البناية الجديدة للمجلس المحلي.
جدير بالذكر ان الدمج بين دعم رئيس المجلس المحلي والمهنية المميزة أدى الى إعتماد قسم الخدمات الاجتماعية في دير الاسد، من قبل الوزارة كنموذج نجاح وتميز على مستوى الوسط العربي.
ختاما لا يسعنا الا ان نهنئ اهلنا في دير الاسد بهذه الانجازات المشرقة والمميزة سائلين الله ان يديم عليكم نعمة الصحة والامان مأكدين على ان المجلس المحلي وقسم الرفاه الاجتماعي سيبقى عنوانا لخدمتكم واستقبال توجهاتكم.

من صفحة المجلس

أضف تعليق

التعليقات