X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

أجويرو : اقتربنا من تحقيق الحلم

10-07-2014 - 07:46 / حصاد نت / وكالات

أبدى مهاجم فريق مان سيتي والمنتخب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو ، فخره وسعادته الكبيرة بتواجده داخل كتيبة التانجو وبالفوز على هولندا بركلات الترجيح وبالتأهل للمباراة النهائية بمونديال البرازيل 2014 .

وعبرت الأرجنتين نظيرتها هولندا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 مساء الأربعاء على ملعب آرينا كورينتيانز في ساوباولو ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، لتضرب موعداً في المباراة النهائية لمونديال البرازيل مع ألمانيا .

وكتب أجويرو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) " فخور بكوني عضو في المنتخب الأرجنتيني ، وأشكر جماهيرنا على دعمهم ، وأثق في أن المساندة ستتزايد بشكل كبير ! ودعونا نسير معاً من أجل تحقيق حلمنا ! " .

وكان أجويرو قد شارك في موقعة الأرجنتين وهولندا ، كبديل في الدقيقة 82 من عمر المباراة لزميله هيجوايين ، وقدم مستوى جيد ، ونجح في تسجيل ركلة من الركلات الأربعة الناجحة التي سكنت شباك الحارس كيليسين .

وستتكرر في المباراة النهائية في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو الأحد المقبل المواجهة على اللقب بين الأرجنتين وألمانيا مثلما حدث في 1986 و1990 وستصبح أول مرة يلتقي فيها فريقان في النهائي ثلاث مرات .

أضف تعليق

التعليقات