X إغلاق
X إغلاق

نحف:وزارة المعارف تمنح معلمي مدرسة ابن سينا الشاملة منحة بقيمة 9880 شيكل(فيديو)

28-08-2014 - 12:23 / حصاد نت

مدرسة ابن سينا الشاملة نحف تحصل على منحة من وزارة المعارف بقيمة 9880 شيكل لكل معلم ، وذلك لحصول المدرسة على أعلى نسبة نجاح في البجروت وأقل نسبة شك "حشاد" والمناخ التربوي الإيجابي .

في سنة 2012-2013 حصلت المدرسة على نسبة نجاح 88% بالبجروت وعلى نسبة 0.1% وأقل في الشك"حشاد" .وعليه وبعد الإستفتاء حول المناخ التربوي للمدرسة قررت الوزارة منح كل معلم في المدرسة الشاملة مبلغ قدره 9880 شيكل وذلك على المجهود والنجاح في هذا الإنجاز .

فقام مدير المدرسة الأستاذ هيثم قادري مدير الشاملة والأستاذ محمد عبدالغني مدير الإعدادية ، بدعوة جميع المعلمين والمعلمات على هذا اليوم التحضيري وبحضور كل من رئيس المجلس السيد عمر اسماعيل ومدير قسم المعارف السيد شريف قادري ومدير عام المجلس السيد جمال فطوم والسيد عبدالحليم سرحان . بدأ اليوم بكلمة ترحيبية من المدراء للطاقم والحضور مستهلين المناسبات الجميلة التي حصلت عند بعض أفراد الطاقم مهنئين مباركين. 

وأمام الحضور الكريم قام الأستاذ هيثم بالفصح عن هذه المفاجأة المركزية في هذا اليوم طالبا من رئيس المجلس فتح المغلف الكبير والإعلان عنها ، وهي منحة  بقيمة 9880 شيكل لكم معلم من المدرسة على ما قدموه من عطاء ومجهود في هذا النجاح .

وفي كلمة لموقع حصاد نت قال الأستاذ هيثم : " المدرسة تعمل جاهدةً لرفع المستوى التعليمي والأخلاقي بالمدرسة خاصة والمجتمع عامة . ونصبو لتقديم الأفضل وخلق بيئة تربوية ملائمة على أعلى المستويات .

نأمل المساعدة من الأهل والمجلس المحلي وطلابنا الأعزاء حتى نتقدم في سماء التفوق والتغلب على كل العقبات  ". 

 

أضف تعليق

التعليقات