X إغلاق
X إغلاق

"القدس المفتوحة" تفوز في مسابقة للبحوث العلمية

13-09-2014 - 19:17 / حصاد نت/ وكالات

حصلت جامعة القدس المفتوحة على المرتبة الأولى في مسابقة البحوث العلمية للطلبة المشاركين في الملتقى الطلابي الإبداعي السادس عشر لاتحاد الجامعات العربية.

وقالت الجامعة في بيان لها، اليوم السبت، إن المتلقى يأتي بتنظيم من المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية في جامعة طنطا في مصر، تحت عنوان "جسر الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل"، وذلك بمشاركة عدد كبير من الجامعات العربية.

وتابع البيان:"فازت الطالبة مها كمال ناصر، من فرع طولكرم، بالمرتبة الأولى عن بحثها "تقييم دور جامعة القدس المفتوحة في متابعة خريجيها وجسر الفجوة بين مخرجاتها واحتياجات سوق العمل من وجهة نظر الخريجين أنفسهم"، والذي يشرف عليه د. حسني عوض، وذلك من بين(62 بحثا) تأهلت للمرحلة الثانية من (35) جامعة لعشر دول عربية، وذلك بعد اجتياز المرحلة الأولى التي بلغ عدد البحوث فيها (139بحثاً)".

وذكر رئيس وفد الجامعة إلى الملتقى د. محمد شاهين، وممثل الجامعة في المجلس العربي لاتحاد الجامعات العربية، أن هذه النتيجة المشرفة هي الرابعة على التوالي للجامعة في هذه الملتقيات الإبداعية، فقد حصلت الجامعة خلال الأعوام الثلاثة الماضية على المراتب الأولى في مشاركاتها.(القدس.كوم)

أضف تعليق

التعليقات