X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: تخريب بعض المرافق العامة بالقرية وإلحاق أضرار...لماذا..؟

14-09-2014 - 13:57 / حصاد نت

"وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان" ، إنه لمن المؤسف والمخزي أن نرى تخريب بعض الممتلكات العامة بالقرية أمام أعيننا بعدما سعت لتعميره وبناءه السلطة المحلية والجهات المختصة طوال سنين عديدة . ففي الآونة الأخيرة تفشت هذه الظاهرة ببعض المناطق بالقرية (القاعة الرياضية الجديدة-بجانب مدرسة الرسالة وبناية الروضات الجديدة بجانب مدرسة "ج")، وهذا ان دل على شيء فأنه يدل على همجية هذا العمل التخريبي ومستوى القائمين عليه ، والذين هم قلائل بالقرية .

ان هؤلاء هم عناصر سلبية في مجتمعنا تعمل على تخريب الاملاك عامة والتي تخدم جزءا كبيرا من المواطنين في القرية .

نود أن نسألكم أليست هذه الإنجازات بالمرافق العامة مُلك لنا جميعًا وتخدمنا...؟ ! فهي وُجدت من أجل خدمتنا وتسهيل أمور حياتنا اليومية وترفع بشكل ملحوظ جودة الحياة في بلدنا الغالي .

تُرى لماذا يحصل هذا التخريب والتدمير والتكسير...؟ هل من غاية  وراء هذا العمل...؟ من المسؤول عنه ومن وراءه...؟ وما هي مسؤوليتنا كأفراد أو جماعات في هذا البلد من أجل وضع حد لهذه الظاهرة..؟ متى ستتوقف هذه السلوكيات اللعينة ...؟!!!!

لقد آن الآوان أن نقف وقفة جادة ومسؤولة امام هذه التحديات أفرادًا وجماعات سلطة ومسؤولين...من أجل المصلحة العامة ومعالجة هذه الظاهرة والمسألة من جذورها والعمل على عدم عودتها مرة أخرى .

يجب على المسؤولين أخذ قرارات حاسمة بهذا الصدد ومعاقبة الفاعلين لكي لا تسنح الفرصة أن يتكرر مثل هذا العمل ثانية، وعدم أخذ بعين الإعتبار المحسوبيات ، كفانا تجاهل..! 

أضف تعليق

التعليقات