X إغلاق
X إغلاق

نحف- مدرسة الرسالة الشاملة: تمثيل ومشاركة مشرفة للمعلمة نيفين خوري غندور في إيطاليا

15-09-2014 - 21:08 / حصاد نت

عندما لا يقتصر التميز على الطلاب ، بل على المعلمين والطاقم تبدأ مسيرة النجاح ، وهذا ما يميز مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف، فقد اشتركت المعلمة نيفين خوري غندور معلمة موضوع البيوتكنلوجيا في المدرسة ببعثة من معهد وايزمن بعد حصولها على علامة امتياز في موضوع "مواد للطاقه"، "חומרים לאנרגייה"، حيث اقيمت البعثه في ايطاليا منطقة اريتشي واستمرت من تاريخ 7 وحتى تاريخ 78 وقد اشترك في البعثه معلمين يدرسون اللقب الثاني /الثالث في موضوع الطاقه المتجدده من جميع انحاء العالم.

مرت المعلمه في دورة تعليمية وعملت على مشروع في استخدام الطاقه المتجدده في منطقة "עברון" بجانب "نهاريا وعكا" ، وقد فازت بالبعثه كأفضل بحث .

يذكر أن فرع البيوتكنلوجيا في المدرسة من أنجح وأهم الفروع بحيث يدمج عدة مواضيع علمية ( كيمياء، بيلوجيا، هندسة ) ، ويساهم في قبول الطلاب للجامعات ويسهل عليهم التقدم لمواضيع مهمة مثل الطب، ضمن تجارب علمية، ورشات عمل، دمج في المصانع، خبرة في تحضير الوظائف، والبحث العلمي، وفي كل سنة يحصل الطلاب في هذا الفرع على علامة امتياز في امتحانات البجروت.

بدوره يهنئ كل من مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ ايمن مطر وطاقم المعلمين والطلاب،  المعلمة نيفين لهذه المشاركة المشرفه، دمت فخرا للمدرسة بطاقمها وطلابها ولمزيد من التقدم والنجاح لسنة مزهرة ومثمره باذن الله.

نفتخر ونعتز

أضف تعليق

التعليقات