X إغلاق
X إغلاق

المعهد الأكاديميّ العربي للتربية في بيت بيرل يستقبل الطلاب الجدد في يوم توجيهي

15-10-2014 - 19:11 / حصاد.نت

في بيان عممه المعهد الأكاديمي العربي في بيت بيرل: "نظّم المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل يوماً توجيهيّاً لطلاب السّنة الأولى الجدد الذين قبلوا للتعليم في المسارات المختلفة في المعهد، وذلك بحضور د.علي وتد، رئيس المعهد، وطاقم المحاضرين.

وقد اجتمع الطلاب برؤساء المسارات والتخصّصات المختلفة وتحاوروا معاً حول هذه التخصّصات وحول التعليم الأكاديميّ وتوقعات واحتياجات كل منهم. كما اتطلع الطلاب على البرامج التعليميّة والخدمات المختلفة التي يوفّرها المعهد، كخدمات عميد الطلبة، د.يعقوب تفلر، والخدمات المكتبيّة والمختبريّة والإجتماعيّة والنفسيّة والماليّة أيضاً، وكذلك خدمات رابطة الطلاب وغيرها".

ورحّب د. وتد بالطلاب الجدد متمنّياً لهم تجربة أكاديميّة استثنائيّة وموفّقة، مؤكّداً أنّ المعهد بكافة طواقمه وإمكانيّاته وهيئاته يتجنّد لدعم مسيرتهم التعليميّة وإثرائها على كافة منحنياتها. وأوضح انّ المعهد اصطفى النخبة الواعدة من بين المتسجّلين، تحقيقاً للرؤية الشموليّة للمعهد التي ترتكز على الجودة والكيف، إذ يحرص المعهد على اختيار الطلاب الأكثر تميّزاً وتأهيلهم وتهيئتهم بشكل متكامل وذلك لضمان إثراء جهاز التربية والتعليم العربي بأصحاب الكفاءات والمؤهلات العالية، وأيضاً ليحافظ المعهد على الإنجازات والمكانة المرموقة التي وصل إليها إذ حصد في السّنة الماضية المرتبة الأولى من حيث علامات القبول لدى الطلاب المنتسبين وذلك على مستوى الكليّات العربيّة في البلاد وعلى المرتبة الثانية على مستوى الكليّات عامةً والتي تشمل الكليّات العربيّة والعبريّة. وتعهّد د. وتد بالحفاظ على هذا المستوى والإنجاز ومواصلة مسيرة التقدّم".

أضف تعليق

التعليقات