X إغلاق
X إغلاق

بطاقة السفر الممغنظة רב-קו لطلاب الجامعات

28-10-2014 - 23:30 / حصاد.نت

طلّابنا الأعزّاء نود أن نُعلمكم بهذا أن التسجيل لبطاقة السّفر الممغنطة "רב-קו סטודנט" قد بدأ. ;وبسبب البلبلة التي أصابت نسبة كبيرة من الطلاب العرب قررنا تفصيل الامور وتيسيرها فيما يلي:

الطالب الذي يشتري بطاقة راب كاف فصلي ;"רב קו סמסטריאלי" ;أو راف كاف سنوي ;"רב קו שנתי" والتي تمنح الطالب إمكانية السفر الحر بدون أن يدفع مقابل كل تذكرة في منطقة البطاقة فقط، لمدة فصل أو لمدة سنة، هذة البطاقات تمكن الطالب أيضًا من الحصول على تخفيض بقيمة 50% من سعر التذاكر بين المدن خارج نطاق البطاقة يشمل تذاكر القطار ايضا (רכבת ישראל).

الطالب الذي لا يريد ان يشتري بطاقة راب كاف فصلية أو سنوية يستطيع الحصول على بطاقة راب كاف طالب "רב-קו סטודנט" ;وهي بطاقة ممغنطة مجانية يتم ملؤها بالتذاكر وتُمكن الطلاب من الحصول على تخفيض عند شرائه لتذكرتي سفر على الاقل كما موضح ادناة :

- تخفيض بقيمة 33% من سعر التذكرة، اذا كانت قيمة التذكرة اقل من 24.5.
- تخفيض بقيمة 30% من سعر التذكرة، اذا كانت قيمة التذكرة اكثر من 24.5.

مثال١: رامي يمتلك بطاقة راف كاف طالب-عادية (ليس سنوية ولا فصلية- المجانية ) يريد السفر من دبورية لتل ابيب بباص 835 يحصل على تخفيض بقيمة 30% عند تعبئة البطاقة بتذكرتين- ذهابا مرتين او ذهابا وايابا تبقى لديه ليستعملها للمرة القادمة مجانا.

مثال٢: سامي يمتلك بطاقة راف كاف طالب-سنوية( لمنطقة تل ابيب وضواحيها ) ويريد السفر من دبورية الى جامعة تل ابيب بباص 835 يحصل على تخفيض بقيمة 50%عند تعبئة البطاقة بتذكرة واحدة وعندما يصل الى تل ابيب يستطيع التنقل مجانا في منطقة تل ابيب وضواحيها .

لتتمكن من الحصول على التخفيض يجب ان تحصل على بطاقة راب كاف طالب أو أن تحتلن بطاقة الراب كاف التي تملكها الان وذلك في مراكز الخدمة في شركات المواصلات .

ارقام الخدمة لشركات المواصلات وتفاصيل إضافية:
-مركز خدمة دان (דן):036394444 للتفاصيل إضغط هنا
-مركز خدمة ايجد(אגד): 2800* او 0722742111 ;للتفاصيل إضغط هنا
-مركز خدمة كفيم(קווים):2060*ֿ ;للتفاصيل إضغط هنا
-مركز خدمة ميتروبولين(מטרופולין) : 5900* ;للتفاصيل إضغط هنا
-مركز خدمة باصات الناصرة : 3553* ;للتفاصيل إضغط هنا

من يمتلك هذه البطاقة الممغنظة يمكنه استخدامها في جميع شركات المواصلات العامة في البلاد دان، ايجد، كفيم، ميتروبولين، باصات الناصرة وايضا في قطار إسرائيل .(طلاب48)

أضف تعليق

التعليقات

1
نحف شكرا للمعلومات المفيدة
احلام - 31/10/2014