X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

هيثم خلايلة: وصولي لبيروت كسر الحواجز ورفع اسم فلسطين

18-12-2014 - 21:01 / حصاد.نت/ وكالات

قال نجم عرب أيدول هيثم خلايله، اليوم الخميس، إن وصوله الى بيروت كان حلما كسر فيه كل الحواجز ورفع اسم فلسطين عاليا كما عرف العالم ببلدة مجد الكروم داخل الخط الأخضر.

وخلال مؤتمر صحفي عقد في وزارة الإعلام، بمدينة رام الله، عقب عودته من المشاركة في محبوب العرب الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت، شكر هيثم خلايلة الرئيس محمود عباس، لدعمه للمواهب، مؤكدا أنه هاتفه خلال مشاركته في البرنامج وقدم الدعم له ورفع من معنوياته كما فعل ويفعل عادة مع كل المواهب الفلسطينية.

وتوجه هيثم خلايله بالشكر إلى سفارة دوله فلسطين في كل من لبنان والأردن لوقفهما إلى جانبه، وكل من دعمه ووقف الى جانبه كذلك أهلنا في المخيمات الفلسطينية والشتات، داعيا الى لم الشمل والعودة الى أرض الوطن.

وقال: "أكدنا حضورنا من الناحية الفنية ونجحنا بإظهار المواهب الفلسطينية أمام العالم، كما اننا نجحنا بتعريف العالم اكثر على فلسطين واليوم الجميع يعرف مجد الكروم وهذا فخر كبير لي".

وبين هيثم خلايلة أن المواهب الفلسطينية بالمنافسة دائما ومحبه الناس هي أكبر انجاز والنتائج كانت جدا مشرفه، كما قدم التعازي لأبناء شعبنا باستشهاد المناضل زياد أبو عين.

 

القدس كوم

أضف تعليق

التعليقات