X إغلاق
X إغلاق

هيثم خلايلة يعود لأرض الوطن وإستقبال جماهير حاشد(الجزء1)

19-12-2014 - 00:11 / حصاد نت

وصل ظهر اليوم الخميس 18-12-2014  الفنان النجم هيثم خلايلة ابن فلسطين ، إلى الأراضي الفلسطينية قادمًا من عمان بعد مشاركته في برنامج محبوب العرب للموسم 3 . وقد بدأ جولته من محافظة أريحا حيث كان في إستقباله العديد من الشخصيات رفيعة المستوى وتم تكريمه من قبل محافظ أريحا ومدير مركز أريحا للثقافة والفنون.

ومن بعدها توجه الفنان هيثم إلى مدينة رام الله ، حيث كان  بإستقباله سيادة الرئيس محمود عباس الذي أعرب عن اعتزازه بالفنان خلايلة، وأكد دعمه الدائم للشباب الفلسطيني في المجالات الإبداعية كافة. ومن جهته ذكر الفنان خلايله عن شكره للرئيس الفلسطيني على دعمه ومتابعته لنشاطه ومشاركته في البرنامج وكل القائمين والداعمين له .

وقال نجم عرب أيدول هيثم خلايله، اليوم الخميس، إن وصوله الى بيروت كان حلما كسر فيه كل الحواجز ورفع اسم فلسطين عاليا كما عرف العالم ببلدة مجد الكروم  داخل الارض المحتلة عام 1948.

وشكر خلايله في مؤتمر صحفي عقد في وزارة الإعلام، بمدينة رام الله، عقب عودته من المشاركة في محبوب العرب الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، لدعمه للمواهب.

وأكد أن الرئيس هاتفه خلال مشاركته في برنامج ارب ايدول وقدم الدعم له ورفع من معنوياته كما فعل ويفعل عادة مع كل المواهب الفلسطينية.

وتوجه خلايله بالشكر إلى سفارة دوله فلسطين في كل من لبنان والأردن لوقفهما إلى جانبه، وكل من دعمه ووقف الى جانبه كذلك أهلنا في المخيمات الفلسطينية والشتات، داعيا الى لم  الشمل والعودة الى أرض الوطن.

ومن ثم إنطلق الموكب إلى  ضريح الرئيس ياسر عرفات ووضع باقة زهور عليه وتلا الفاتحة على روحه. كما زار قبر الوزير الشهيد زياد أبو عين في مقبرة الشهداء بمدينة البيرة .

وفي نهاية اليوم توجه الفنان إلى نابلس حيث كان في إستقباله رجل الأعمل منيب المصري في قصره في المدينة . وكان هناك العديد من محبي هيثم . وكانت بعض الكلمات الترحيبية .

يذكر ان مركز اريحا للثقافة والفنون المنسق العام لبرنامج اليوم للفنان .

تابعوا التقرير المصور...

 

أضف تعليق

التعليقات