X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

جمان تايه تتميّز في موهبة الرسم

16-01-2015 - 18:33 / حصاد نت

الطالبة المتميّزة جمان تايه من قلنسوة   - 20 سنة- طالبة لقب أول أرختيكتورا في معهد التخنيون ، تتميّز بموهبة رسم استثنائيّة وأفكار ابداعيّة. لقد بدأ حبّها للرسم منذ صغرها وكانت تكتفي برسوم شخصيّات كرتونية حتى عمر ال 17 سنة ، حينها بدأت بتغيير نمط رسوماتها وأصبحت قادرة على رسم أحداث واقعيّة  . بدأت جمان بتطوير موهبتها حتّى وصلت لمستوى عال ومميز فأصبحت قادرة على تصوير أحداث ومشاعر تستفزّها فتستلهم من هذه الأحداث لوحة تكتمل بإبداعها .

الرسم بالنسبة لجمان هو وسيلة لاستفزاز أفكار المتلقي ، وسيلة للتعبير عن أفكارها ومواقفها اتجاه أي قضيّة من القضايا التي تواجهها .

ومن منبر حصاد. نت نتمنّى لجمان المزيد من الإبداع والتميّز في جميع مجالات حياتها .

 نترككم الان مع بعض من ابداعاتها :

 

أضف تعليق

التعليقات

1
فن راق نابع من روح راقيه .. ابداع بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. مسكت اقلامها فابهرتنا بروعة وسحر لوحاتها لما تحمله هذه اللوحات من معنى .. هنيئا لهذا الفن بهذه الانسانه الجميله التي اختارته منبرا تعبر من خلاله عن احاسيسها الراقيه والانيقه فحفظها الله ورعاها واتمنى لها مستقبلا رائعا. من انجاز لانجاز باذن الله وبدوري كمعجبة بهذه الرسومات اشكر منبر حصاد الذي اتاح لنا الفرصه ان نمتع نظرنا وفكرنا بهذه اللوحات الجذابة واتمنى ان ارى المزيد والمزيد من هذه اللوحات القيمة لانها حقا بنظري تستحق كل اهتمام وتقدير !!
ياسمين - 17/01/2015
2
طول عمرك رائعة جمااان دمت لنا فخرا
شذى - 17/01/2015
3
- 17/01/2015